موقع مختص في القهوة وكل ما يتعلق بها

المواضيع

الجمعة، 26 أبريل 2024

طريقة عمل القهوة الخضراء

green-coffee-طريقة-عمل-القهوة-الخضراء.
طريقة عمل القهوة الخضراء


 الكثير من الناس يعانون من السمنة أو من زيادة في الوزن. وذلك يرجع في حد ذاته إلى عدة عوامل، كقلة الحركة وعدم ممارسة الرياضة، كذلك تلعب الجينات دورا بارزا في تحديد شكل جسد الشخص، وهي مرتبطة بشكل مباشر مع التغذية، ففي هذه الحالة ما يتم أكله من قبل الشخص يحدد مظهره الخارجي. فأغلب الناس الذين يعانون من السمنة وزيادة الوزن يصعب عليهم ممارسة الرياضة أو انهم لا يرغبون بذلك أو لعدم توفر الوقت لديهم، لذلك فأغلب الناس الذين يعانون من السمنة يلجؤون الى نضام غدائي صارم. لكن الغالبية العظمى يستسلمون بعد فترة وجيزة من الالتزام بالنظام الغذائي، فيعودون إلى أكلاتهم الدسمة اليومية مما يفاقم مشكلة السمنة لديهم ويجعلهم يعانون أكثر من السابق. فما الحل يا ترى لهذه المعضلة؟


تعتبر القهوة الخضراء من بين الحلول المميزة لحل مشكلة السمنة. فبفضل احتوائها على حمض الكلوروجينيك بنسبة 50٪، وحمض يساعد على تنسيق عمليات الايض داخل جسد الانسان، كما أنه يساعد على تنظيم حرق الدهون وتخزينها. كما أن القهوة الخضراء تمكن من تنشيط وتحفيز خلايا الجسد، كما أنها لا تحتوي على أثار جانبية ناتجة عن تناول الكافيين كتسارع دقات القلب ونوبات الارق. كما أن القهوة الخضراء من مضادات الاكسدة الطبيعية الأكثر شيوعا ويمكن توفيرها بسهولة كما أنها غير مكلفة، كما تعرف بهذه الخاصية على انها تساعد في محاربة الأورام السرطانية حديثة الظهور وتمنع تكاثرها وتفشيها.


القهوة الخضراء هي مشروب فعال يصلح للرجال والنساء الراغبين في إنقاص الوزن او التحكم فيه. في هذا المقال سنتطرق لكيفية تحضير أو طريقة عمل القهوة الخضراء في المنزل.


للحصول على النتيجة المرجوة يجب اتباع الطريقة المذكورة في المقال:


المقادير لعمل القهوة الخضراء:

حبوب القهوة الخضراء.

كوب من الماء.

طريقة عمل القهوة الخضراء:

نقوم بغلي الماء في إبريق خاص بالقهوة.

عندما يصل الماء إلى درجة الغليان نضيف القهوة الخضراء المطحونة.

ثم يتم وضع الابريق ليغلي لمدة لا تتجاوز 10 دقائق.

يتم سكب القهوة المحضرة في إبريق عازل للحرارة للحفاظ على حرارتها. يتم تقديمها في فناجين مزخرفة مع التمر و القهوة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox