موقع مختص في القهوة وكل ما يتعلق بها

المواضيع

الاثنين، 29 أبريل 2024

كيفية تحضير القهوة المثلجة

كيفية تحضير القهوة المثلجة


 تعلم كيفية تحضير القهوة المثلجة هو في الحقيقة سهل، ولكن السؤال المطروح لماذا شرب القهوة مثلجة، أو بالأحرى لماذا جعل المشروب بارد؟ الآن، بالطبع السبب الرئيسي لشرب المشروب البارد هو النكهة الناعمة المنعشة: خاصة في فصل الصيف ولكن هناك سبب آخر مدهش وجدناه لتحضير القهوة الباردة أو المثلجة وهو أنه يمكنك تحضير إبريق واحد كبير يمكنك شربه لعدة أيام إنه لأمر مدهش أن يكون لديك إبريق كبير من القهوة المثلجة عوض إعدادها كل مرة. وصفة المشروب الباردة هذه تكفي لـتسعة أكواب من القهوة المثلجة، لكن الجزء اللطيف حول القهوة المثلجة في هو أنه يمكن إعدادها حسب الطلب وهي جاهزة في غضون خمسة عشر دقيقة فقط.


ما الذي أحتاجه لتحضير القهوة المثلجة؟

سيكون من دواعي سرورنا اطلاعك على المكونات. المكونات التي ستحتاجها واضحة إلى حد ما وبسيطة، وليس هناك الكثير من التعقيدات فيها.


المقادير لتحضير القهوة المثلجة:

– ستحتاج إلى القهوة


الحليب


– مكعبات الثلج


– السكر (إذا كنت تفضل قهوة حلوة)


– إناء لتتركها تبرد


– إناء لتقديمها فيه


إذا كنت تريد حجم مناسب من الرغوة المثلجة، فستحتاج إلى خلاط، كما أن النكهات مثل الفانيليا أو الكراميل اختيارية أيضًا، كذا يمكن إضافة الكريم إذا كنت تفضل أن يكون شرابك أكثر سمكًا.


هل تصلح القهوة العادية لإعداد القهوة المثلجة؟

بالتأكيد، طالما أنك ستقوم بتخفيف القهوة السائلة، فلا يهم نوعها، إذا كنت من محبي القهوة، فقد ترغب في التمسك بالقهوة المخمرة ذات الرغوة، ولكن إذا كنت تبحث عن ربح الوقت وإعداد مشروب بسيط وسهل، فاستعمل حبيبات القهوةاليومية العادية.


كيف يمكنني تحضيرها؟

بالاستعانة بالخلاط:


إذا كنت تستخدم خلاطًا، يمكنك صنع الستاربكس الخاص بك بال(Frappuccino)


اسكب كوبًا من القهوة الطازجة في الخلاط، مع إضافة بعض مكعبات الثلج المسحوقة وحوالي ربع كوب من الحليب، أضف أي نكهات إذا أردت ثم اخلطها حتى تصبح سميكة، لحوالي 8-12 ثانية.


قدم قهوتك المثلجة في كوب جميل واستمتع بشربها.


كيفية تحضير القهوة الباردة (طريقة جد مفصلة):

معظم طرق تحضير القهوة المثلجة هي ببساطة صنع إناء من القهوة الباردة! إنها طريقة سهلة للغاية وغير مكلفة للوقت والجيب. كل ما عليك فعله هو التأكد من جعلها تبرد ل 24 ساعة قبل أن تشرع في شربها.


فيما يلي الخطوات الرئيسية لتحضير القهوة الباردة.

طحن كوب ونصف الكوب من البن. طحن البن إلى طحين خشن متوسط ​​وقياس كوب ونصف من المطحون. ننصح بالقهوة المحمصة الداكنة لأنها تعطي مذاق أفضل لمشروب القهوة الباردة.


أضف 6 أكواب من الماء المصفى واخلط الخليط جيدا. أضف الماء المفلتر إلى مسحوق القهوة، وحركها قليلاً.


عملية تبريد القهوة عملية مهمة عليك انتظار 24 ساعة! هنا يحدث سحر التخمير: ولا تحتاج إلى القيام أو التدخل بأي شيء! فقط انتظر بينما تجهز القهوة. قم بتصفية القهوة. صب القهوة في مصفاة بمنشفة موضوعة بداخلها. ثم تحصل على المشروب البارد الجاهز للشرب يمكنك تقسيمها ل 9 حصص من القهوة الباردة أو القهوة المثلجة.


كيفية تحضير القهوة المثلجة:

الآن بالنسبة للقهوة المثلجة، العملية بسيطة حرفياً. كل ما عليك هو أخذ نصف كوب من مشروب القهوة الباردة الذي سبق تحضيره. هذه القهوة الباردة التي لديك قبل أن تخففها بالماء البارد. اسكب قليلا منها في كوب يحتوي على الثلج واخلطه مع ملعقتين كبيرتين من الحليب. إذا اتبعت الخطوات الموصوفة بدقة ستحصل على قهوة مثلجة منعشة للغاية. ويمكنك عمل 8 حصص إضافية أيضًا.


أخبرنا إذا نجحت معك الوصفة في التعليقات أدناه.

# # #

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox